Friday, June 20, 2014

cipria milano makeup مكياج سبريا من ايطاليا


هذه ماركة مكياج ايطالية اكتشفتها بالصدفة في وافي مول بدبي، ااعجبتني تركيبة بعض المنتجات في المحل فاشتريت القليل منها للتجربة. الجميل في هذه الماركة بالاضافة إلى جودتها هي رخص اسعارها بشكل عام.، ولذلك ساعود لشراء المزيد. المنتجات التي جربتها احببتها كلها وبالنسبة لي نادرا ما احب كل شي في ماركة معينة لكن هذه الماركة جميلة جدا. حين دخلت موقعهم على الانترنت للاسف فانه باللغة الايطالية لذا لا اعلم اين توجد لديهم افرع اخري عدا عن دبي. بشكل عام انصحكم بتجربتها ان كنتم في دبي. المنتجات التي جربتها هي:



Powder & blusher, cipria Art.6214.41 Rose Shape
70 Dhs
شكل بودرة الخدود هذه مثل شكل بودرة ميلاني والتي نزلت ليمتد ايدشن هذه السنة، توجد هذهذ البودرة في اربعة الوان واشتريت هذا اللون الزهري، اللون تركيبته قوية وهو شبه مطفي ولا ا حتاج الكثير منه بالاضافة الى ان ثباته جيد حيث لاحظت انه يخف قليلا مع نهاية اليوم.



Powder & blusher, cipria Art.6223.03 two colours 
65 Dhs
هذه بودرة خدود ايضا ولكن بلونين جميلين، يمكن استخدام الغامق كبرونزر الا انني احب دمج اللونين مع بعض ليعطيني لون وردي مركز مائل للاحمر وهو اقوى من اللون الزهري ومطفي تماما، توجد منه ثلاث درجات على ما اذكر. وثبات هذا اللون افضل من الزهري حيث لا يخف مع الوقت بل يظل كما وضعته منذ البداية!!



Waite with purple and rose colours eyeshadow, cipria Art.6281.620
50 Dhs
غريب لون هذا الايشد ففي العلبة يبدو ان لونه كريمي هادئ وبه بعض درجات البنفسجي والازرق لكن حين ادمجه بالفرشاه في العلبة واضعه على الجفن فيبدو لونه بنفسجي على زهري جميل وناعم، لمعته جميلة. احيانا استخدمه لوحده في النهار لمظهر طبيعي وناعم خصوصا للصيف، ثبات اللون ممتاز ولا يتغير على الجفن وهو واضح ايضا.
 

purple eyeshadow, cipria Art.6281.606
50 Dhs
 هذا اللون بنفسجي بالرغم من انه يبدو بني فاتح في العلبة، وهذا الجميل في هذه الايشدوهات حيث تخلطين عدة الوان في العلبة لتعطيك لونا مغاير تماما لما تتوقعينه! وهي فكرة جديدة احببتها بصراحة. ثبات هذه الايشدوهات ممتاز. للاسف اغلب الدرجات لم تكن موجودة لذا ساعود قريبا لشراءها لانها رائعة.

No comments: