Friday, July 4, 2014

مفضلات شهر يونيو ٢٠١٤ June 2014 Favourites


 وانتهى شهر يونيو الجميل وفي هذا الشهر كالعادة استعرض معكم المكياج الذي استخدمه بشكل مستمر خلال هذا الشهر:



Kiko Ultra Glossy Stylo SPF 15, 803 Pink Flamingo
هذا الروج الوردي الهادئ لدي منذ عدة اشهر لكنه اصبح من مفضلات هذا الشهر لانه بالاضافة إلى لونه الناعم فان به نسبة ترطيب ممتازة ولا يجفف الشفاه.



Givenchy Croisiere Bronzer 2014, Limited Edition 
رااااااااائع هذا البرونز والذي اشتريته منذ ان نزل في دبي الا انني لم استخدمه لمدة وذلك لجمال النقش الذي عليه! تفاجأت بجمال اللون ايضا!! بالنسبة لي هذا اللون المثالي للبرونزر للبشرات الحنطية حيث انه ذهبي مع بني دافئ وليس مركزا كثيرا مع القليل من اللمعة الغير واضحة كثيرا. استخدمه يوميا سواء لوحده او مع برونزرات اخرى.



The Balm instain blushes, argyle
البلاش او بودرة الخدود هذه من ذا بالم لدي منذ السنة الماضية إلا انني استخدمها بين فترة واخرى ولكن هذا الشهر احببتها اكثر، خصوصا فوق القليل من السي سي كريم لتعطي مظهرا طبيعيا جدا للنهار.



NARS single eyeshadow, voyage
يبدو ان اختيارات هذا الشهر اغلبها لمظهر طبيعي!! حيث كنت استخدم هذا السنجل ايشدو من نارس لشكل مستمر والذي اشتريته مؤخرا من لندن. الجميل في هذا اللون انه ناعم وطبيعي ومناسب لوحده او كاساس مع ايشدوهات اغمق.



eyeko fat brush mascara
ممتازة هذه الماسكارا لتطويل الرموش واعطائها القليل من الكثافة وبشكل عام عملية وحجمها ظريف ومناسبة جدا للسفر.



Real Techniques kabuki brush
تعجبني هذه الفرشاة من ريل تكنيكس لانها مثالية لتوزيع البودرة الحرة على الوجه، او يمكن فتحها من الوسط وبذلك استخدمها لتوزيع البرونزر تحت عظمة الخط وتعطي خطا جميلا من البرونزر.

No comments: