Sunday, July 20, 2014

My Empties #4 || #المنتجات التي انتهيت منها 4


اليوم هو الموضوع الرابع من سلسلة المنتجات التي انتهيت منها مؤخرا، واحب التحدث عنها لاعطائكم فكرة واضحة عن تجاربي مع هذه لمنتجات.


كريم الجسم من خلطات، اسمه ليبي
هذه الماركة موجودة في كشكات موزعة في اغلب مولات دبي ولديهم كريمات ودخون بعطور جميلة. هذا الكريم كان هدية من والدتي الغالية ولقد احببت رائحته القوية لذا كنت اخلطه مع كريم عادي لتخفيف قوة العطر ومن حيث الترطيب فهمو جميل وبالتأكيد ساعود لشرائه وقد اجرب منه بعطور اخرى.


Paris Daydream Candle from Bath & Body Works
اشتريت مجموعة من شموع باث اند بودي وركس بالحجم الصغير هذا حيث كانت ضمن عروض شهر رمضان وسعر الحبة ٢٥ درهم الا ان بعضها مثل هذه الشمعة عديم الرائحة! وانتهت بسرعة دون ان تنبعث منها اي رائحة والبعض الاخر كانت روائحهم نفاذة.


BB Cleanser from SKIN79
هذا الغسول الكوري الجميل الذي طلبته من تاجرة على الانستجرام وقد لاحظت اثناء استخدامه انه يساعد على تصفية البشرة وتنظيفها بعمق دون ان يجففها لذا ساشتري منه مجددا.


Angel Perfume Hair Mist
عطر الشعر من ماركة انجل ورائحته مركزة لذا ارش منه القليل على شعري واحب رائحته المركزة. بالتأكيد ساشتري منه واعتقد ان هذه ثالث علبة استخدمتها حتى الآن!


Macadamia natural oil deep repair masque 
هذا ماسك الشعر بزيت المكاديميا من افضل ماسكات الشعر التي جربتها حتى الآن ولقد تحدثت عنه كثيرا في حسابي على الانستجرام حيث ترطيبه ممتاز دون ان يترك طبقة دهنية على الشعر.

No comments: