Saturday, September 6, 2014

مفضلات شهر اغسطس ٢٠١٤ || August 2014 Favourers



وانتهى شهر اغسطس مثل الحلم الجميل، استخدمت خلاله العديد من المنتجات الجديدة والقديمة لذا كان من الصعب علي ان احصر الكمية التي احببتها بالفعل!! وكانت هذه النتيجة:



Bourjois maxi delight bronzer, 02
هذا البرونزر الجميل خفيف ويبدو طبيعيا جدا على البشرة الحنطية او الميديم واحببت استخدامه بشكل دائم خصوصا للصباح.



TheBalm Powder to the People Brush
اشتريت هذه الفرشاة خلال شهر اغسطس ومنذ من ان اشتريتها وانا لا استخدم غيرها لتوزيع البودرة على الوجه باكمله حيث لا تكتل البودرة وتعطي مسحه خفيفه منها واذا احببت يمكنني ان ازيد طبقات البودرة حسب رغبتي دون ان تتراكم.



Clarins BB Skin Perfecting Cream, 02 Medium
وقعت بغرام هذا البي بي كريم، حيث اكتفيت باستخدام عدة انواع من البي بي كريم خلال سفري وكان هذا على رأس القائمة حيث انه مناسب جد لبشرتي العادية إلى المختلطة ويوحد البشرة دون ان يبدو انني اضع اي فاونديشن ودرجة الميديم ملائمة تماما للوني.



Miss Den Blush Douceur Pétale 641
هذا البلاش من ماركة فرنسية من الدراق ستور واعجبني لانه خفيف ويعطي مسحه طبيعية من اللون الوردي الدافئ على الخدود، وثباته ممتاز طوال اليوم.


Deborah milano lipstick, atomic red mat 03
اعطتني ابنة خالي هذا الروج المائل إلى البرتقالي وهو فعلا من الالوان المناسبة خلال الصيف، واعتقد اني ساستخدمه خلال السنة كلها حيث بالرغم من تركيزه الا انه جميل مع مسحة ماسكارا على الرموش والقليل من البودرة على الوجه للوك ناعم ومنتعش.


l'oreal nude magique BB powder, Medium
تمتص هذه البودرة الدهون الخفيفه التي قد تفرزها البشرة خلال اليوم كما انها تضفي تغطية خفيفه فوق البي بي كريم وهي تتأكسد بدرجة تقريبا بعد وضعها بساعة لتلائم لوني.


Nuxe Bio Beauty Exfoliating Comfy Red Fruit
هذا المقشر الخفيف ساعدني كثيرا خلال السفر حيث لم يكن لدي الوقت الكافي للعناية ببشرتي بعمق لذا كان هذا المقشر من ضمن روتيني الذي حافظت به على توازن بشرتي، حيث بالرغم من انه يزيل الجلد الميت عن البشرة الا ان به زيوت خفيفه ترطب البشرة في نفس الوقت.

No comments: