Tuesday, May 31, 2016

زيارتي لمجموهرات ليالي



اشحالكم يا حلوات؟ موضوع اليوم شوي فيه تغيير عن المكياج واتوقع اغلب الحلوات بيعيبهم لانه عن المجوهرات والذهب ! ونحن كلناااااا نحب هالسوالف..

اليوم زرت محل ليالي للمجوهرات.. عندهم ٢٠ فرع في الامارات وعمان والبحرين.
واذا حابين تعرفون اكثر عن جموهرات ليالي فانصحكم تشوفون هالفيديو 



الحلو في تصاميمهم انها واااايد متنوعه،، يعني تقدرين تختارين بين كذا تصميم سواء التصاميم الثجيله للسهرات والمناسبات او التصاميم الناعمه للاستخدام اليومي.

بعد عندهم خدمة مميزه.. ان تقدرين تدفعين بالاقساط بدال ما تدفعين مبلغ الذهب او القطعة اللي تبينها مرة وحده، يقسطون لج المبلغ لمدة ثلاث شهور او ست شهور او سنة. بس اتأكدي من الخدمة في المحل نفسه.



والحين تعالو وياي اراويكم احلا التصاميم اللي عندهم..



Sakura Diamond Pearl Earrings

مثلا عندهم تصميم هاللولو ك حلق وتقدرين تستخدمينه بطريقتين. اما ساده للنهار مثلا،، او تلبسينه في طوق الماس نااااعم وتلبسينه لعزيمة.. يعني كأنج اشتريتي حلقين بسعر حلق واحد!




Liali Bahraini Pearls
هاذي المجموعه جمييييلة ومميزة لانها مجموعة الذهب البحريني. وشفت في مجوهرات ليالي تصاميم بالذهب البحريني واللولو ولا اروع. واتواقع انها بتناسب الحلوات اللي يفضلون هالديزاينات الثجيلة والمميزة والمستوحاه من التراث البحريني الاصيل.



Joie De Vivre
وهالتصاميم واااايد حبيتها لانها تصاميم ناعمة لكن حبات الالماس فيها واضحه وبارزة، يعني للي تحب تلبس ذهب باناقة!



Tessitore Collection
الاساور اللي مستوحاة من ايطاليا واااايد جميلة وناعمة على الايد بس في نفس الوقت قطعة مميزة وتقدرين تلبسينها في اي مناسبة.


En-wrap Collection
مجموعة الخواتم اللي تقدرين تلبسينها بطريقتين، اما الخاتم اللي ف النص بروحه والخاتم اللي حوالينه بروحه بشكل ناعم وبسيط.. او تلبسينهم ويا بعض ويطلع ك قطعة فخمة وبارزة.
للاسف نسيت اصوره. بس شوفي رابط الفيديو وبتفهمين قصدي.



Roses for the Bride
تصاميم هاذي المجموعة معتمدة على الروز قولد او الذهب اللي مايل للوردي.. طبعا هاذي الدرجة من الذهب وااابد يحلونها الحلوات واتوقع تناسب اغلب الاذواق.. ولقيت عندهم في ليالي تصميم جميل يناسب خصوصا للعرايس او اللي تتجهز للعرس.





تصاميم الريد كاربت
هاذي التصاميم مستوحاه من المجموهرات اللي تلبسها الممثلات والعارضات خلال المهرجانات العالمية مثل كان والاوسكار.. ميزتها طبعا انها نفس التصاميم الراقية بس باسعار مناسبة. و ممكن انتي روحج اتودين لهم التصميم اللي يعيبج وهم يسوون لج اياه! شي رووعه الصراحه.


الأساور
وآخر شي مجموعة الأساور المفضلة عندي.. هاذي المجموعة جدااااا ناعمة وعملية للاستخدام اليومي.. فيها منها احجار ملونه مثل الازرق والبنفسجي والأخضر او الماس ساده.









وهاذي كانت يا حلوات بعض المجموعات اللي شفتها في محل مجوهرات ليالي وحبيت اشاركم اياها وافيدكم.. وطبعا من وحده للثانية تختلف الأذواق واكيد في المحل نفسه مجموعات اكثر .

2 comments:

التميز المثالي للخدمات المنزلية said...


شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة تنظيف شقق بالاحساء
شركة تنظيف بالاحساء
شركة رش مبيدات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات براس تنوره
شركة مكافحة النمل الابيض براس تنورة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة تنظيف منازل براس تنورة
شركة رش مبيدات براس تنورة
شركة تنظيف بالدمام

Zeinahmed said...

تتميز دبي بمحلات المجوهرات الفاخرة التي تقدم تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية. تعد دبي وجهة رائدة في عالم المجوهرات، حيث يمكنك العثور على أفضل محلات الذهب في دبي التي تقدم تصاميم فريدة وجودة عالي. سوف تستمتع بتجربة تسوق فاخرة واستثنائية في محلات الذهب في دبي.