Tuesday, April 26, 2016

تجربتي مع منتجات L'Oreal Revitalift Filler HA




اشحالكم يا حلوات؟ موضوع اليوم عن منتجين يداد من لوريال، نزلو مؤخرا في السوق ولوريال طرشولي هالمنتجات عشان اجربهم. كلهم للبشره بس واحد كريم والثاني سيروم بصراحه واحد منهم حبيته وناسبني والثاني ما شفت له نتايج ملحوظه! طبعا انا اتكلم من خلال تجربتي الشخصية ويا هالمنتجات اللي استخدمتها لمدة شهر ونص تقريبا، ومب شرط اللي ياناسبني يناسب غيري والعكس صحيح. 

بشرتي من عادية إلى مختلطة وحساسه، بين فترة والثانية تطلع لي حبوب بسيطه واحيانا هاذي الحبوب تخلي اثر! فغالبا احب استخدم المنتجات اللي توحد لون الشرة وتنعشها وتعطيها حيويه. فباختصار تعالو اخبركم عن رايي في منتجات لوريال!




REVITALIFT FILLER FILLER HA REVOLUMISING SERUM
هذا السيروم هو اللي ما حبيته وما حسيت انه عطاني نتايج واضحه! حسيت انه شوي جفف لي بشرتي وفي نفس الوقت ما لاحظت ان اثر عليها بشكل ايجابي، يعني انا ما عندي خطوط واضحه على البشره فما حسيت ان ساعد بشرتي. وما اعتقد ان ممكن اشتريه.



ANTI-AGEING DAY MOISTURISER REVITALIFT FILLER
أما الكريم فهذا اللي حبيته وواظبت على استخدامه. لاحظت ان يعطي البشرة نضارة اكثر وشوي شدها وخلاها منتعشه. خفيف وبسرعه تمتصه البشرة. من ناحية توحيد لون البشرة فهو ما سوى شي بس اصلا مب مذكور على العلبة ان يوحد لون البشره. 
هذا الكريم استخدمته نهار وليل وتقريبا خلصت اكثر من نصه وممكن ارجع اشتريه لان ناسبني.



طبعا منتجات لوريال متوفرة في السوبرماركت و اتوقع الصيدليات مثل بوتس.
هذا رأيي باختصار في منتجات لوريال اليديده، واللي جربتهم اتمنى تشاركنا بتجربتها سواء هني على المدونة او على الانستجرام.

No comments: