Tuesday, April 12, 2016

فعالية ماركة كودالي School Of Beauty with Caudalie





اشحالكم يا حلوات؟؟ اليوم بخبركم عن فعالية كودالي اللي نظمتها ماركة كودالي في دبي لمجموعة من البيوتي بلوقرز والميكاب ارتست والمهتمات بمجال التجميل والعناية بالبشرة. بصراحة كانت فعالية جميلة فحبيت اشاركم بتفاصيلها.


الفعالية كانت في كافيه Fortnum & Mason في الداون تاون بدبي مول، رااااائع المكان وكان لنا مكان خاص في الطابق الثاني خذنا راحتنا فيه والخدمة ولا اروع.

في البداية رحبت فينا ناديا ممثلمة ماركة كودالي في الخليج
ونينا الجميلة من شركة العلاقات العامة الخاصة بتسويق ماركات عالمية مثل كودالي
https://instagram.com/quseqommunications/



كان الجو العام جميل بوجود هالحلوات واللي دعيتهم لحضور الفعالية،، وما قصرو لبو الدعوة:




 عرفتنا ناديا على تاريخ ماركة كودالي الفرنسية واللي موجودة من عشرين سنة وهي عبارة عن منتجات تهتم بالبشرة وتعالج مشاكلها المختلفة وحسب نوعية البشرة ممكن كل وحده تلاقى حل من كودالي.
 وميزتهم ان منتجاتهم طبيعية، و وااايد تعمتد على هالنقطة لدرجة ان فترة صلاحيتها من فتح المنتج نفسه ما تكون طويلة عشان تقل نسبة المواد الصناعية في هالمنتجات. واكيد ما عندهم تجارب على الحيوانات. وفوق كل هذا علبهم جداااااا راقية وانيقة. وعلى فكرة اغلب المنتجات مب معطرة او فيها روائح خفيفة جدا حسب تركيبة هالمنتجات.



طبعا انا مجربه وايد من منتجاتهم وشي ناسبني وشي ما ناسبني ومنزله كل تجارب عنهم على الانستجرام على حسابي



ووزعو علينا هدايا جميييلة، منتجات جربتها من قبل، ومنتجات يديدة نزلت في السوق هذا الشهر.


INSTANT DETOX MASK
هذا الماسك يديد نازل في ماركة كودالي الفرنسية، مهمته الاساسية تنظيف البشرة ويخلصها من الاوساخ المتراكمة والدهون، بعدني ما جربته وان شاء الله بس اجربه واكون رايي النهائي عنه بخبركم ع الانستجرام.


PARFUM DIVIN DE CAUDALIE
عطر يديد بعد نزل عندهم، ريحته مركزة بالمسك و الورد ولانه خالي من الكحول عادي اقدر ارشه مباشرة على الجلد ما يسبب تحسس او تغير لون الجلد. حبيته ريحته.


THÉ DES VIGNES SHOWER GEL & FRESH FRAGRANCE
من اروع منتجاتهم هالاثنينه، انا مجربتنهم من قبل الشاور جل وعطر الجسم. الريحة تجنننن وثابته اما الشاور جل فتنظيفه زين وما يجفف الجلد.


DIVINE OIL
هالزيت مثالي للجلد او الويه اوحتى الشعر، ميزته انه خفيف فبسرعه تمتصه البشرة او الشعر وما يخلي طبقة دهنية بس يرطب عدل.


BEAUTY ELIXIR
سبراي الويه هذا اللي خلاني احب ماركة كودالي من اكثر من سنة ونص!! رااااائع هالمنتج ودايما انصح كل وحده ما جربت شي من كودالي انها تجرب البيوتي اليكسر هذا. فيه طبقة زيت من فوق فلازم ترجين العلبة قبل وعقب ترشينه ع الويه وفيه ريحة خفيفة تذكرني بالسبا، مميزاته انه يرطب البشرة وينعشها عدل يعني استخدمه مرات الصبح ومرات فليل كجزء من روتين ترطيبي للبشرة، وبعد ممتاز لتثبيت المكياج يعني ارشه اخر شي ويثبته وما يخلي الويه يدهن.


روب السباحة، وجدا شكله انيق ومرتب.




ماركة كودالي موجودة في بعض افرع سيفورا والصيدليات الكبيرة مثل بوتس وابن سينا، ومتوفرة في اغلب دول الخليج.


No comments: