Tuesday, April 12, 2016

Caudalie Polyphenol C15 || مجموعة كودالي بوليفينول سي ١٥ الجديدة






اشحالكم يا حلوات؟ اليوم بخبركم عن مجموعة العناية بالبشرة من ماركة كودالي Caudalie Polyphenol C15 ، والمجموعة اسمها بوليفينول سي ١٥ واللي بتطرحها ماركة كودالي الفرنسية في اسواق الامارات خلال شهر فبراير ٢٠١٥ في بوتس والصيدليات الكبيرة ومحلات سيفورا.
واجتمعت مع ممثلي الماركة وعطوني شرح وافي عن المجموعة اليديدة والمخصصة لمحاربة عوامل الاكسدة والتجاعيد. وتساعد هاذي المجموعة في المحافظة ع البشرة وحيويتها وفي نفس الوقت ما تحتاجين خطوات كبيرة او وقت طويل عشان تشوفين النتايج. المجموعة مستخلصة من ثمار العنب ومجموعة فيتامينات وحصلت ماركة كودالي براءة اختراع لها التركيبة اليديدة، ومخصصة للنساء في سن العشرينات والثلاثينات، يعني الافضل ان نحارب علامات التقدم في السن من وقت خصوصا في وقتنا الحين مع انشغالنا بالحياة والدراسة والشغل والحياة الاسرية.. وهالمجموعة تناسب كل البشرات حتى الحساسة.


بديت استخدم المجموعة من اسبوع وطبعا ما اقدر احكم عليها لين اخصلها، بس بشكل مبدئي لاحظت ان بشرتي استوت انعم وفيها حيوية اكثر.
المجموعة تتكون من:


Anti-Wrinkle Defense Serum
هذا السيروم تحطينه بعد ما تغسلين البشرة باي غسول انتي تستخدمينه، الصبح وفليل وميزته ان يتغلل في طبقات البشرة فالمفروض انه يشتغل عليها من الداخل. ما فيه عطر وخفيف بسرعة تتشربه البشرة.
سعر ال٣٠ مل - ٢٢٤ درهم.



Anti-Wrinkle Protect Fluid Broad Spectrum SPF20
كريم النهار تحطينه عقب السيروم ويساعد البشرة ان ما تطلع عليها تجاعيد يديدة ويخفف من التجاعيد القديمة، لاحظت انه خفيييف ع البشرة وميزته بعد ان فيه حماية من الشمس.
سعر ال٤٠ مل - ١٩٩ درهم.



Anti-Wrinkle Eye & Lip Cream 
كريم لمنطقة حوالين العيون والشفايف، يساعد على تخفيف الخطوط الرفيعة والسواد اللي في هالمناطق، وشوي يشدها.
سعر ال١٥ مل - ١٦٥ درهم.




Overnight Detox Oil 
الزيت الجاف لاحظت انه بسرعة تتشربه البشرة وما يخلي طبقة دهنية، ممكن تستخدمينه بروحة فليل او قبل السيروم، ولاحظت اني من بديت استخدمه انش ثاني يوم الصبح بشرتي وايد انعم.

سعر ال٣٠ مل - ١٨٩

No comments: