Tuesday, April 12, 2016

مجموعة البورفشنال الجديدة من بينفت || Benefit PorFessional Collection



اشحالكم يا حلوات؟ اليوم بخبرم عن تجربتي مع مجموعة بينفت اليديده من البورفشنال. هالمجموعة موجودة حاليا في سيفورا الإمارات واتوقع انها نزلت ف الخليج.
المجموعة فيها ثلاث منتجات، واحد موجود من قبل واثنينه اول مرة ينزلونهم. والمجموعه تشتغل على المسام اللي على البشرة، يعني تساعد انها تخفف من شكل المسام الواضحه. خل اخبركم عنهم بالتفصيل.


The POREfessional Face Primer
هذا البرايمر اعتقد من انه من اول انواع البرايمرات اللي جربتها، ولين الحين ارجع له لان فعلا يساعد على تصغير شكل المسام ويعطي شكل املس للبشرة، واحيانا استخدمه بعد تحت الكونسير حوالين العين لان يساعد على تخفيف مظهر الخطوط الرفيعه في هالمنطقة. طبعا هذا المنتج اللي موجود في بنفت من قبل وضافوه في هالمجموعه لان وايد من البنات يحبونه ويستخدمونه.






The POREfessional matte rescue mattifying gel 
هذا اكثر منتج اتحمست اني اجربه اول ما نزل، لان تركيبته عباره عن جل فيعني اخف شوي من البرايمر القديم لان هذاك كريم.
المفروض انه يخفف من افرازات الدهون ويصغر من شكل المسامات واحلا ما فيه ان تركيبته ما فيها سيلكون.
مرات كنت احبه ومرات لا، لاحظت انه يختلف تأثيره على حسب الفاونديشن اللي استخدمه، يعني اذا استخدم فوق فاونديشن مات او مطفي فاتم منطقة حوالين الانف خاليه من الدهون، لان هاذي المنطقة اللي ادهن شوي في ويهي.
اما اذا كان الفاونديشن بلمعه فلا هالجل ما الاحظ انه يشتغل عدل!
لكن في كل الحالات يثبت الفاونديشن لفترة طويله ولا حسست بشرتي منه.





The POREfessional instant wipeout facial masks
اوكي هذا عبارة عن سائل في علبة بلاسيتك صغيرة، تضغطين شوي عالعلبة عشان تتحرر الحبيبات اللي داخلها وتختلط بالسائل وعقب تفتحينها. وقطعه تغطينها في السائل وعقب تمدينها على الانف والخد، يعني المناطق اللي فيها المسام تكون عادة وضحه، تحطين القطعه من الجهة الناعمة وتخلينها عشر دقايق وتشلينها وتمسحين الباقي من الجهة الخشنه. وعقب عادي ترومن تحطين البرايمر ومكياجج.
حبيت فكرة الماسك وتأثيره تجميلي مؤقت، يعني اذا عندج مناسبه او بتحطين ميكاب وايد فبينفعج هالماسك، والعلبه فيها ثمان حبات يعني كمية مناسبه. ولاحظت ان فعلا خفف من شكل المسام الواضحة.







هاذي كانت المجموعه بالكامل. اذا بتسالوني شو الشي اللي وايد حبيته من المجموعة وانصح به فهو الجل برايمر لانه خفيف وفي نفس الوقت يصغر من شكل المسام.
واللي جربت اي شي من هالمنتجات يا حلوات يا ليت تشاركنا بتجربتها!!

No comments: